الكثير من المرضى يحرصون على الحصول على رعاية طبية ذات جودة عالية في دول مختلفة عن دولهم الأصلية، الا ان اكثر ما يؤرقهم هو الحصول على تأشيرة الدخول للدولة المختارة لتلقى العلاج. وبين البحث عن افضل طرق العلاج وسهولة إجراءات السفر يقع المرضى و ذويهم في الكثير من الحيرة والتساؤلات. فالعديد من الدول تفرض كثيرا من الإجراءات المعقدة والتى تستهلك وقتاً كبيرا لتنفيذها. و تعتبر المانيا من اولى الدول التى قامت بتنظيم القوانين لتسهيل عملية استخراج تأشيرة الدخول خاصة تأشيرة العلاج.

ما الفرق بين المانيا وغيرها من الدول؟

تعمل الحكومة الألمانية الآن على تسهيل إجراءات الحصول على تأشيرات  دخول خاصة للمرضى و مرافقيهم والقضاء على صفوف الإنتظار الطويلة. وذلك من خلال توفير عدد اكبر من المكاتب المختصة وكذلك الموظفين القائمين على هذه الخدمة حيث ان أعداد المتقدمين للحصول على تأشيرة العلاج فى تزايد مستمر. و ذلك على العكس مما يحدث فى دول أخرى عديدة مثل الولايات المتحدة الأمريكية التى تلزم المرضى بتقديم اوراق كثير قد يتعذر الحصول عليها.

لماذا خدماتنا؟

  • نساعدك على تجهيز كافة الاوراق اللازمة للحصول على التأشيرة الخاصة بك و كذلك الخاصة بمرافقيك بالإضافة الى اجراء الاتصالات مع السفارة الالمانية ان استدعت الحاجة.
  • نقوم بتسهيل إجراءات حجز الطيران لك وللمرافقين وترتيب كافة التنقلات.
  • الحرص على عدم وجود أية مشكلات متعلقة بالتأشيرة العلاجية و اجراءات السفر.
  • متابعة حالة التأشيرة أولا بأول و التجديد ف حالة طالت مدة العلاج عن المدة المتوقعة.