شركة ميدكير48 –Medcare48– هي شركة خدمات طبية دولية تدير كافة الإجراءات المتعلقة برحلة العلاج إلى ألمانيا، وتكون الشركة بمثابة صلة الوصل بين المريض وألمانيا في كل مراحل الرحلة.

عن الشركة

شركة ميدكير48 –Medcare48– مرخصة وهي تخضع لقانون حماية البيانات، وعلى أساسه تتم معاملة كافة بيانات المرضى بسرية تامة.

Medcare48.com – CEO Imad Jaddy –

Frankfurter Allee 192 – 10365 Berlin Germany

الرقم الضربي 32/361/01484

تختار شركة ميدكير48 المستشفيات الطبية الالمانية بعناية فائقة وتولي الأولوية إلى توفر هذه المستشفيات على أحدث الاجهزة الطبية وأشظر الأطباء الاختصاصيين وأصحاب الخبرة العالية في مجال اختصاصهم والمشهود لهم بإمكانياتهم على مستوى ألمانيا والعالم.

تهتم شركة ميدكير48 بجميع الحيتيات المتعلقة بتنظيم وتنسيق رحلة العلاج الى ألمانيا من الناحية الطبية والعلاجية وكذلك تهتم بالأمور الأخرى المرافقة للعلاج من تأ مين النقل والسكن والترجمة ورعاية الأطفال وكل ما يتعلق بإقامة المريض ومرافقيه في ألمانيا.

راحتكم هي هدفنا

إن شركة ميدكير48 تختار فريق عملها بعناية من أصحاب الخبرات في كافة المجالات المطلوبة لتسهيل رحلة العلاج بالمانيا.

تتميّز شركة ميدكير48 بعلاقاتها القوية مع أطراف متعددة، وتسعى الشركة إلى تقديم أفضل خدمة ممكنة من خلال تعاملها مع شركاء متخصصين، وتنتقي الشركاء بعناية بما يناسب تطلعات الشركة ومتطلبات المريض والمرافقين.

رؤية الشركة و اهدافها

ترتكز رؤية الشركة على وضع استراتيجية تعتبر أن كل مريض هو حالة منفردة، وعليه تقوم بتنسيق رحلة العلاج بكل جوانبها بناءً على مصلحة المريض ومتطلباته، وتركز شركة ميدكير48 على كل التفاصيل المتعلقة بإقامة المريض ومرافقيه في ألمانيا وتنقلاتهم واحتياجاتهم بما يضمن الراحة الكاملة لهم خلال فترة الإقامة.

تهدف شركة ميدكير48 إلى تخطيط وتنظيم رحلة علاج ناجحة تتكلل بعودة المريض إلى بلده بصحة وعافية وقضاء فترة العلاج والنقاهة براحة تامة.

وتبذل شركة ميدكير48 كل الجهود لحل المشاكل التي تواجه القادمين إلى ألمانيا بغرض العلاج سعياً منها لجعل النظام الطبي الألماني المشهور بجودته ومعاييره العالية في متناول الجميع.