تلتزم شركتنا بحماية خصوصيتك.  تشرح هذه السياسة كيف نتعامل مع المعلومات الشخصية التي تزودنا بها وما نعرفه عنك من زيارتك لموقعنا.

نفترض أنك توافق، باستخدام هذا الموقع، على شروط سياسة الخصوصية هذه.  إذا كنت لا توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فالرجاء عدم استخدام هذا الموقع.

   قانون حماية البيانات  

ميدكير48 المركز المسؤول وفقاً لأحكام قانون حماية البيانات الاتحادي 

Frankfurter Allee 192 – 10365 Berlin Germany

موضوع خصوصيتنك وحماية بيانتك مهم جدا لنا حيث نستعمل اتصال امن https

ما هي المعلومات الشخصية؟

المعلومات الشخصية هي المعلومات التي يمكن استخدامها لتحديد هويتك.  تشمل هذه المعلومات: إسمك، تاريخ ميلادك، عنوان البريد الإلكتروني، العنوان البريدي، رقم الهاتف ورقم الفاكس.

ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها؟

نقوم بجمع المعلومات الشخصية منك عندما تقوم بإكمال نماذج إحالاتنا،  منحنا الدراسية أو نماذج الإتصال الخاصة بنا بإرسال البيانات الشخصية يدويًا أو بشكل إلكتروني إلى هذا الموقع، أو باستخدام هذا الموقع، فإنك تمنح موافقتك التلقائية على أن جميع البيانات الشخصية التي ترسلها قد يتم التعامل معها بالطريقة وللأغراض الموضحة أدناه.

المعلومات الأخرى التي نجمعها

إذا لم تقم بأي شيء بخلاف قراءة الصفحات أو تنزيل المعلومات أثناء استخدامك للموقع الإلكتروني هذا، فسنلتقط  ونخزن معلومات حول زيارتك.  هذه المعلومات لن تحدد هويتك.  إنها تتعلق بـ:

نطاق نفوذ الإنترنت (Internet domain) وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP address) الذي يمكنك بواستطه الوصول إلى موقعنا الإلكتروني،

نوع برنامج التصفح ونظام التشغيل الذي تستخدمه،

تاريخ ووقت زيارتك،

الصفحات التي تزورها،

عنوان الموقع الإلكتروني الذي قمت من خلاله بالإتصال بنا (إن وجد).

لماذا نجمع المعلومات، بما في ذلك المعلومات الشخصية؟

نقوم بجمع المعلومات لمساعدتنا على تحسين خدمة الموقع الإلكتروني الخاص بنا، وجعل كل زيارة أكثر فائدة من سابقتها وتمكين التفاعل عبر الإنترنت.

نموذج الاتصال عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب من خلال شركتنا  في إرسال نموذج اتصال أو بريد إلكتروني إلى الطبيب، فلا يتوجب عليك التسجيل. ولكن المعلومات التالية ضرورية من أجل حسن معالجة نموذج طلب الاستفسار المقدم منك وسيتم إرسال الطلب إلى الطبيب للحصول على موعد منه: التشخيص الحالي أو نوع المرض، والعلاج السابق والعلاجات الأخيرة، والتشخيصات أو النتائج الطبية (يمكنك تحميلها)، والاسم الأول واسم العائلة والجنس والهاتف والبريد الإلكتروني والعنوان و نوع التغطية التأمينية الصحية وطلب تحديد موعد لإجراء التشخيص والفحص الطبي لتلقي العلاج أو لإجراء العملية أو للحصول على رأي استشاري طبي ثاني.

تخزين البيانات الشخصية

سيتم تخزين البيانات الشخصية التي يتم إنشاؤها من خلال نموذج الاتصال ومن الاستفسارات المُرسلة إلى الأطباء المتخصصين على البريد الإلكتروني لمدة 10 أعوام. ويمكنك طلب إلغاء تخزين واستخدام البيانات الشخصية في أي وقت في المستقبل. وعندها سيتم حذف البيانات المُقدمة الخاصة بك.

كيف نستعمل المعلومات الخاصة بك؟

سوف نستخدم معلوماتك (الشخصية أو غيرها) لتزويدك بالخدمات، المنتجات أو المعلومات التي طلبتها.  كما أننا قد نحتاج إلى إطلاع مزودي خدماتنا على معلوماتك، والمنظمات والوكالات المرتبطة بها من أجل تحقيق هذه الأغراض.

يتم استخدام البيانات التي نجمعها بشكل إجمالي (بمعنى بشكل مجهول) لمراقبة استخدام موقعنا الإلكتروني والبحث     عن سلوك المستخدمين والمعلومات الديموغرافية والإهتمامات.  وهذا يسمح لنا باكتساب فهم أفضل لكيفية تنقل  مستخدمينا على الموقع الإلكتروني واستخدامه، وبالتالي تحسين خدماتنا لك وللمستشفى.  باستخدام التقارير الديمو  غرافية والإهتمامات، نستطيع تخصيص أقسام الموقع الإلكتروني للأشخاص الذين يستخدمونه وبشكل خاص      للمرضى وأولياء أمورهم.

يتم تخزين والتعامل مع أية معلومات (شخصية أو غير ذلك) ولكن لا يتم إطلاع  أطراف ثالثة     على معلوماتك أو استخدامها بأية طريقة أخرى، بخلاف ما هو موضح في هذه السياسة أو وفقًا لما يقتضيه القانون،      ما لم توافق أنت على ذلك.

نحتفظ بالحق بإطلاع أطراف أخرى على المعلومات الشخصية الخاصة بك إذا كنا ملزمين قانونيا بذلك أو لتمكيننا من تطبيق شروطنا وأحكامنا وغيرها من الإتفاقيات.  يشمل ذلك تبادل المعلومات مع المنظمات الأخرى في حالات الإحتيال، الحد من مخاطر ائتمان الحسابات البنكية والتحقيقات التي تجريها الشرطة.

أمن المعلومات

 تتحمل شركتنا مسوولية حفظ البيانات التي نجمعها منك بشكل آمن.

للأسف، لا يوجد طريقة آمنة 100% لنقل البيانات عبر الإنترنت.  لذلك، بينما نحاول كل جهودنا لحماية معلوماتك، لا يمكن لشركتنا أن يضمن أمن أية معلومات ترسلها إلينا ولذلك فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.  عندما نجمع معلوماتك، فإننا نستخدم إجراءات ووسائل أمان صارمة لمنع وصول الأطراف غير المصرح لها لتلك المعلومات.

كيف نستخدم ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز Cookie)

سياسة قسم المرضى الدوليين والخصوصيين-  المتعلقة بـ الكوكيز

نستخدم ملفات تعريف الإرتباط لمراقبة استخدام موقعنا الإلكتروني.  ملف تعريف الإرتباط هو ملف نصي صغير نمرره على القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال متصفح الموقع الخاص بك حتى يتذكر موقعنا الإلكتروني هويتك عند عودتك.  كما يتقصى ملف تعريف الإرتباط هذا الإحصائيات مثل كيفية وصولك إلى الموقع، وقت وصولك، الصفحات التي راجعتها والمدة التي قضيتها في الموقع. تساعدنا هذه المعلومات في تحسين موقعنا الإلكتروني. 

المعلومات التي نجمعها من ملفات تعريف الإرتباط هي معلومات مجهولة وغير محددة للهوية الشخصية.  إنها لا تحتوي على إسمك أو عنوانك أو رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني.

لمعرفة المزيد عن ملفات تعريف الإرتباط وكيفية تعطيلها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.allaboutcookies.org

دقة المعلومات الخاصة بك

في الوقت الذي نسعى فيه لضمان دقة المعلومات التي نحتفظ بها عنك، وتحديثها حين يكون ذلك ضروريًا ، يجب أن نفترض أن المعلومات التي تزودنا بها دقيقة، إلا في حالة وجود دليل على عكس ذلك.  إذا أبلغتنا، أو بلغ إلى علمنا بأن بعض المعلومات غير دقيقية، فسنقوم بتصحيحها على الفور.  إننا لا نحتفظ بأية معلومات خاصة بك سواء كانت قديمة  أو أنها لم تعد مطلوبة.

مستخدمو الموقع الإلكتروني الذين تقل أعمارهم عن 16 سنة

إذا كان عمرك 16 عامًا أو أقل، فالرجاء الحصول مسبقًا على إذن الوالد/ ولي الأمر عند تزويدنا بمعلومات شخصية.  لا يُسمح للمستخدمين الذين لم يحصلو على هذه الموافقة بتزويدنا بمعلومات شخصية.

المواقع الإلكترونية الأخرى

يحتوي موقعنا على روابط لمواقع إلكترونية تابعة لأطراف أخرى . كما أننا نحتفظ بالحق في المشاركة في مواقع الشبكات الإجتماعية بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، يوتيوب You Tube، وفيسبوك Facebook بانتظام   وكما يحلو لنا.  نحتفظ كذلك بالحق في إدراج معلومات من المواقع بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، يوتيوب وفيسبوك.  إننا لا نتحكم في ممارسات الخصوصية لهذه المواقع الأخرى؛ لذلك يجب عليك التأكد عند مغادرة موقعنا    أنك قرأت سياسة الخصوصية لتلك المواقع.

التغييرات على السياسة

نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، بتعديل أو إضافة أو إزالة أقسام من سياسة الخصوصية هذه في أي وقت، وسيتم إبلاغك بأية تغييرات عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي زودتنا به أو بواسطة إعلان على هذا الموقع.  إن استمرارك باستخدام هذا الموقع، بعد نشر التغييرات على هذه الشروط، سيعني موافقتك على هذه التغييرات.

استعلامات الخصوصية

إذا كان لديك أية أسئلة بخصوص هذه السياسة، أو كنت ترغب في تحديث بياناتك أو إزالة بياناتك الشخصية من سجلاتنا، يرجى الإتصال بنا على العنوان أعلاه.

سياسة الخصوصية الخاصة باستخدام ملحقات الفيس بوك (زر أعجبني)

تم إدماج ملحقات شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك (Facebook Inc., 1601 Willow Road, Menlo Park, California, 94025, USA) على صفحاتنا. ويتم التعرف على ملحقات فيس بوك من خلال شعار الفيس بوك أو من خلال “زر أعجبني” على صفحتنا. يمكنك إلقاء نظرة على ملحقات الفيس بوك على هذا الرابط:http://developers.facebook.com/docs/plugins.
سيتم تأسيس اتصال مباشر بين المتصفح الخاص بك وبين الخادم الخاص بفيس بوك عبر هذا الملحق. ومن خلال هذا يحصل الفيس بوك على المعلومات من خلال عنوان IP الذي قمت من خلاله بزيارة موقعنا. وإذا قمت بالنقر على “زر أعجبني” الخاص بالفيس بوك بينما أنت مسجل بالفعل على حساب الفيس بوك الخاص بك فيمكنك هنا ربط محتويات صفحاتنا بصفحتك الشخصية على فيس بوك. وبالتالي يمكن لموقع فيس بوك أن يربط بين زيارة صفحاتنا وحساب المستخدم الخاص بك. ونود أن نشير اننا لا نحصل على أية معلومات تتعلق بمحتوى البيانات التي يتم نقلها وكذلك أيضًا كيفية استخدامها من قبل فيس بوك. لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بفيس بوك على الرابط http://de-de.facebook.com/policy.php

إذا لم تكن ترغب في أن يقوم فيس بوك بربط زيارة صفحاتنا بحساب مستخدم الفيس بوك الخاص بك يُرجى تسجيل الخروج من حساب مستخدم الفيس بوك الخاص بك.

سياسة الخصوصية الخاصة باستخدام تويتر

تم إدماج وظائف خدمة تويتر في صفحاتنا.  ويتم تقديم تلك الوظائف من خلال شركة تويتر، Twitter, Inc. 1355 Market St, Suite 900, San Francisco, CA 94103, USA. ومن خلال استخدام تويتر والوظيفة “Re-Tweet” سيتم ربط المواقع التي قمت بزيارتها بحساب تويتر الخاص بك والإعلان عنها للمستخدمين الآخرين. وسيتم أيضًا في تلك الحالة نقل البيانات إلى شركة تويتر.

ونود أن نشير اننا لا نعلم محتوى هذه البيانات التي يتم نقلها واستخدامها من قبل شركة تويتر.  لمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بتويتر قم بزيارة الرابط التالي http://twitter.com/privacy.

يمكنك تغيير إعدادات خصوصية بيانات تويتر الخاص بك في إعدادات الحساب على الرابط التاليhttp://twitter.com/account/settings .

روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى

قد يحتوي الموقع روابط إلى مواقع إلكترونية للغير كمزودي محتوى آخرين وبعض مزودي الخدمات، غير أن هذه المواقع الأخرى ليست تحت إدارتنا وبذلك عليك أن تتفهم وتوافق على أننا لا نتحمل مسؤولية جمع هذه المواقع واستخدامها لمعلوماتك ما لم تتم الإشارة له بغير ذلك في سياسة الخصوصية هذه. نوصيكم بالحرص عندما يتم توجيهكم إلى موقع الغير لتقوموا بمراجعة سياسات الخصوصية لكل موقع تزورونه وتستخدمونه.

تغييرات سياسة الخصوصية

يرجى الأخذ بعين الاعتبار أننا نقوم بمراجعة سياسة الخصوصية هذه دورياً وقد نُجري عليها بعض التغييرات، عندما نُجري أية تغييرات فإن رابط سياسة الخصوصية سيحتوي إشارة “مراجعة حديثة (مع التاريخ)” مما يشير إلى وجوب مراجعتك للأحكام الجديدة التي تعتبر سارية فور نشر السياسة الجديدة على هذه الصفحة مع تاريخ نفاذ جديد. ستبقى هذه الإشارة موضوعة إلى جانب رابط سياسة الخصوصية لمدة عشرة (١٠) أيام على الأقل بعد إجراء التحديثات. ويُعتبَر دخولك الموقع بعد إجراء أي تغييرات موافقةً مسبقة منك على سياسة الخصوصية المعدّلة وأية تغييرات فيها، وفي حال استلامك إشعار بالتعديلات والمذكور أعلاه، احرص على زيارة هذه الصفحة بشكل دوري للتأكد من معرفتك بأحدث نسخة من سياسة الخصوصية.